Thursday, April 18, 2013

اللَّهمَّ أَصْلِحْ لي دِيني

 

حَدِيثُ الْيَوْم /08/06/1434 هـ

رَبِّ اغْفِرْ لِيَّ وَلِوَالِدَيَّ رَبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِيْ صَغِيْرَا

اللهمَّ ارْزُقْنا الْفِرْدَوْسَ الأعلى مِنْ غَيْرِ عِتَابٍ ولا حِسَابٍ ولا عَذَابْ

(وَقفَةُ تــأَمُّــل -67)

عَنْ أَبي هُريَرةَ رَضيَ اللَّه عَنْهُ قَالَ : كَانَ رَسُولُ اللَّهِ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم يقُولُ :

« اللَّهمَّ أَصْلِحْ لي دِيني الَّذي هُوَ عِصْمَةُ أَمْرِي ،

وأَصْلِحْ لِي دُنْيَايَ التي فِيهَا مَعَاشِي ،

وَأَصْلِحْ لي آخِرَتي الَّتي فِيها معادي،

وَاجْعلِ الحيَاةَ زِيادَةً لي في كُلِّ خَيْرٍ ،

وَاجْعَلِ الموتَ راحَةً لي مِنْ كُلِّ شَرٍ ».

رواه مسلم 4897

http://hadeethalyoum.blogspot.com/

وأسأل الله لي ولكم التوفيق شاكرا لكم حُسْن متابعتكم

لتلقي حديث اليوم على بريدك الخاص ابعث رسالة فارغة

hadith-alyoum55+subscribe@googlegroups.com

وإلى اللقاء في الحديث القادم "إن شـاء الله"

No comments:

Post a Comment